عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

ضمن المبادرة الرئاسيةحياة كريمة

قوافل شاملة في جميع التخصصات تجوب الأماكن الأكثر احتياجا في الإسماعيلية

أعلنت محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع جامعة قناة السويس، عن إطلاق عدد من القوافل المجمعة ضمن خطة القوافل الشاملة للقطاع، للمشاركة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، والتي تتضمن مختلف التخصصات.



 

من التخصصات "الطبية،البيطرية،الزراعية ،تنموية تطويرية ، توعوية وتثقيفية"؛وذلك لخدمة أهالي المناطق الأكثر احتياجاخلال الفترة من ٢٣من شهر مايو وحتي٢٧ من شهر يونيو القادم .

تبدأ تلك القوافل من مدرسة النور للمكفوفين التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٣ من مايو الجاري وتشمل جميع التخصصات الطبية.

ثم القافلة الشاملة في قرية الابطال التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، يوم الاربعاء الموافق ٢٥ من مايو الجاري. عقب ذلك تأتي القافلة التنموية والتطويرية ، الي قرية ابو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب الإسماعيلية، يوم الاثنين الموافق ٦ من يونيو القادم،والتي تستمر حتي يوم الاثنين الموافق ١٣ من يونيو ، لتتوجه القافلة الشاملة لقرية النصر التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب الإسماعيلية.  

وفي يوم  الاثنين الموافق ٢٠ من شهر يونيو القادم تتجه القافلة التنموية والتطويرية  إلي قرية ابو خليفة مركز ومدينة القنطرة غرب،  وأخيرا تتجه القافلة الشاملة في يوم الاثنين الموافق ٢٧ من شهر يونيو، الي قرية الرياح التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب محافظة الإسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز