عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إينتراخت فرانكفورت يفوز على رينجرز ويتوج بالدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه

توج فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بكأس الدوري الأوروبي، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما فاز على رينجرز الإسكتلندي، في نهائي البطولة بالضربات الترجيحية.



 

افتتح النيجيري جو أريبو التسجيل لفريقه رينجرز، عند الدقيقة 57 بتسديدة يسارية، مستغلًا خطأ من مدافعي إينتراخت فرانكفورت، وأدرك رافاييل بوريه هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 69 بتسديدة من متابعة للكرة العرضية المرسلة من كوسيتش من الجانب الأيسر، ليتم الاحتكام للأشواط الإضافية.

 

ولم يسجل الفريقين أي أهداف في الأشواط الإضافية، وتصدى الحارسان للعديد من الفرص، أبرزها التي جاءت عند الدقيقة 118، والتي تصدر لها كيفن تراب حارس مرمى إينتراخت فرانكفورت، عندما أرسل روف كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها ريان كينت بتسديدة قوية، لكن الحارس الألماني تصدى لتسديدته، ليقود المباراة للضربات الترجيحية، والتي فاز بها فريقه إينتراخت فرانكفورت، بسبب الركلة التي أهدرها أرون رامسي لاعب الخبرات الكبيرة الذي سبق له ولعب بقميص آرسنال الإنجليزي، وتصدى لها الحارس كيفين تراب.

 

وكان فريق إينتراخت تعرض للهزيمة في مبارتين بأول مشواره بدور المجموعات، قبل أن يعود منتصرًا على فرق كبيرة أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني ووست هام يونايتد الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز