عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يلتقي الطبيبة الفائزة ببحث دولي عن سرطان الثدي

التقى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء (فى مكتبه، اليوم) بالدكتورة أسماء سلامة ابراهيم الليثى (بنت شمال سيناء) والفائزة بالمركز الأول فى البحث العلمى عن سرطان الثدى ، وذلك في المؤتمر الطبي العالمى ESMO لسرطان الثدى الذي عقد مؤخرا بالعاصمة الألمانية برلين ، وذلك من بين 249 بحثا من مختلف دول العالم.. حيث توصلت الباحثة لمجموعة النتائج والتوصيات المهمة التي ستسهم في إثراء دراسات سرطان الثدى في العالم.



 

وقد كرمها محافظ شمال سيناء بشهادة تقدير .. مؤكدا في حديثة معها اشتراكها في المسابقة باسم مصر ووصولها الى العالمية يرفع اسم مصر عاليا في المحافل العلمية العالمية .. متمنيا لها الاسهام في اثراء الدراسات الطبية حول سرطان الثدى ، ومشيرا الى أن شمال سيناء تقدم الكفاءات العلمية في مختلف المجالات .. كما أعرب عن سعادته بهذا الشرف العظيم لأبناء سيناء خاصة والمصريين عامة.

حضراللقاء والدها سلامة ابراهيم الليثي.

ومما يذكر أن الدكتورة أسماء سلامة ابراهيم الليثى من أبناء شمال سيناء ، وهى حاصلة على بكالريوس الطب من جامعة قناة السويس وتعمل طبيبة امتياز بمستشفى جامعة قناة السويس بالاسماعيلية .

ومن جهة أخرى .. التقى المحافظ بأطفال الكى جى من مدرسة الرسالة الخاصة بالعريش ، وذلك بمناسبة تخرجهم من الكى جى وانتقالهم الى مرحلة التعليم الابتدائى بالمدرسة .. حيث رافقهم كل من : الدكتور شاكر بدوى رئيس مجلس إدارة المدرسة ، وابراهيم عيد مدير المدرسة .

وقد أشاد المحافظ بمستوى الأطفال في مرحلة الكى جى وبما وصلوا اليه من تعليم مرتفع .. كما أشاد بمستوى التعليم الخاص في التعليم ، ووجه بضرورة الحفاظ عليه .

ومن جانبهما .. أكد كل من : الدكتور شاكر بدوى رئيس مجلس إدارة المدرسة وابراهيم عيد مدير المدرسة على شكر وتقدير المحافظ لما يبذله من جهد في سبيل رفعة التعليم ورفع مستواه بالمحافظة ، وخاصة التعليم الخاص .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز