عاجل
الأحد 22 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة بالفوز على تشيلسي

   توج ليفربول بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على تشيلسي 6ـ5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ويمبلي .



 

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين تشيلسي وليفرول وتسابق اللاعبين علي اهدار الفرص من الجانبين، وإن كانت هجمات ليفربول الأخطر خاصة في الشوط الثاني؛ حيث تصدت العارضة لتسديدة من لويس دياز وأيضا من روبرتسون، ولم يتغير الوضع في الوقت الإضاقي وقلت الخطورة من الجانبين خوفا من تعرض أي فريق لهدف يقضي على أحلامه؛ ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح ليفربول.

 

وسجل للريدز في ركلات الترجيح كل من: جيمس ميلنر، وتياجو ألكانتارا وروبرتو فيرمينو، وترينت الكسندر وديوجو جوتا وكوستاس تسيميكاس واضاع ساديو ماني ،فيما احرز لتشيلسي في ركلات الترجيح كل من ماركوس الونسو ورييس جاميس وروس باركلي وحكيم زياش وجورجينهو، بينما أضاع كل من سيزار ازبيليكويتا وماسون ماونت. وكان ليفربول قد حقق لقب كاس رابطة المحترفين الانجليزية في وقت ساب بالفوز ايضا علي تشيلسي بركلات الترجيح.  وشهدت المباراة تعرض النجم المصري محمد صلاح لاصابة عضلية في الدقيقة 33 وفضل كلوب خروجه خوفا من تفاقم الاصابة، كما تعرض فان دايك مدافع الليفر للاصابة مع نهاية الشوط الثاني للمباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز