عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«توخيل» يتحدث عن كأس الإتحاد وضربات جزاء تشيلسي وصعوبة ليفربول

أبدى توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، رغبته للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب ليفربول، في النهائي المقرر إقامته مساء غدًا السبت.



 

‏وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس الاتحاد: "أودوي وبن تشيلويل سيغيبان غدًا أمام ليفربول في النهائي، أما عن كوفاسيتش سنحاول معه اليوم، هو غير مصاب لكن هناك ألم شديد، ويبدو مايؤلمه منتفخ بشدة، لذلك نأمل أن يكون الوقت كافيًا لينجو، إنه لاعب كبير، ويعرف ما يلزم لخدمة الفريق، رجل رائع، ولاعب رائع، لقد افتقدناه هذا الموسم كثيرًا، وكذلك نجولو و جورجي، إنه طموح جدًا، لذا سنحاول معه بكل شيء ونرى غدًا."

 

‏وقال عن ليفربول: "مباراتنا معهم متقاربة جدًا، وهي مباراة تحتاج دائمًا إلى أعلى المستويات للمنافسة. لا أتوقع أشياء جديدة مجنونة منهم أو منا. المباراة غدًا في نهائي كبير، وأمام منافس كبير."

 

وقال عن شراء اللاعبين والموظفين تذاكر للشباب الأكاديمية :"ما فعلناه يدل على إنها منافسة كبيرة تنتظرنا غدًا. إننا نادٍ واحد. عادة ما يشتري النادي التذاكر، لذلك تدخلنا واشترينا لهم."

 

‏وعن كانتي:"إنه يحاول العودة. سنحاول معًا لكي يعود. إنه حريص على اللعب."

 

‏وعن كلام وكيل لوكاكو بأنه يريد حلًا لمشكلة اللاعب:

"إذا كان يخطط للتحدث مع المالكين الجدد، فربما لايخطط للتحدث معي، دعنا نرى ما إذا كان يمكنه الحصول على اجتماع مع الملاك، إنه من حقه."

 

و‏عن من سيبدأ به أمام ليفربول هافيرتز أم لوكاكو:"لن نعطيك التشكيلة اليوم، لعب روميلو وسجل هدفًا مؤخرًا، فعل كل شيء ليكون على أرض الملعب."

 

وعن اذا كان سيخاطر ويبدأ بكانتي أم كوفاسيتش غدًا؟ :

"إنها مجازفة بأن نبدأ بأحدهما وهو غير جاهز."

 

وردًا على "أنت بحاجة إلى الحظ للفوز بالألقاب؟ قال لكننا نشعر بأننا مستعدون للغد. الجو مناسب هنا في الكوبهام، والزخم على ما يرام بعد رد الفعل أمام ليدز. نريد أن نمنح ليفربول معركة صعبة."

 

‏وأضاف: "لدينا فرصة للفوز بكأس محلية غدًا. هناك الكثير من الفرق التي لديها مواسم أسوأ منا. سنحاول بكل مانملك. سنحتاج إلى ترك كل شيء خارج الملعب. سنبذل قصارى جهدنا."

 

‏"نحن نواجه أحد أفضل المدربين والفرق في العالم في الوقت الحالي، ونحن مستعدون للقتال."

 

‏وعن حصول الفريق على كأس الاتحاد بنهاية الموسم :

"ربما يجعل ذلك النهائي أكثر أهمية. لم أفكر في الأمر من هذا المنظور، إنه شعور كبير بالنسبة لي على أي حال، أن تلعب نهائي غدًا."

 

‏وقال عن اذا كان تدرب الفريق على ركلات الترجيح؟ :

"يسدد اللاعبون الكثير من ضربات الجزاء خلال الموسم، فلا يتدربون ويسددون 10 قبل أسبوع من المباراة النهائية، ربما نفعل ذلك، وهو أمر جيد، لكي يحصل اللاعبين على روتين معين قبل إمكانية خوضه غدًا، ربما بعد 120 دقيقة من القتال العنيف سنحتاج لضربات الترجيح، إنها قصة مختلفة حينها لو وصلنا لها."

 

‏واختتم تصريحاته عن اذا كان سيقوم باستبدال كيبا بميندي غدًا لو وصلت المباراة للضربات الترجيحة؟ :

"لن أخبرك، لدي رأي نحو ذلك، وستراه غدًا، إذا كنا مقررين مثل ماحدث قبل نهائي كأس كاراباو من قبل، سنقول لكم. ودعونا نرى ما إذا كانت لدينا تغييرات متبقية حينها."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز