عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم (2022/2021)

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدّر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم (2021 - 2022).



وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، اليوم الجمعة، عن قائمة المرشحين للجائزة، التي تنافس فيها برفقة صلاح، اللاعبان ترينت ألكنسدر أرنولد من ليفربول، وجناح وست هام يونايت جارود بوين، بجانب ثنائي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين وجواو كانسيلو، وبوكايو ساكا جناح آرسنال، فضلًا عن نجم توتنهام هوتسبير هيونج مين سون، وجميس وارد براوس صانع ألعاب ساوثهامبتون.

وهذه هي المرة الرابعة التي يُرشَح فيها محمد صلاح لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، وحصل عليها في موسم (2017 /2018).

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" اليوم اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في المسابقة الإنجليزية لموسم (2021 - 2022). وتضم القائمة، مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، وصانع ألعاب مانشستر سيتي فيل فودين، بجانب ديكلان رايس لاعب وسط هام يونايتد، كما تواجد لاعبان من صفوف آرسنال، وهما حارس المرمى آرون رامسديل، والجناح الشاب بوكايو ساكا.

وتواجد أيضًا لاعبين من كريستال بالاس، الظهير الأيسر تيريك ميتشيل، وكونور جالاجير المُعار من تشيلسي، ونجم البلوز الصاعد ماسون ماونت. كما كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عن المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في المسابقة الإنجليزية لموسم (2021 /2022).

ويتنافس على الجائزة خمسة مدربين وهم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس والبريطاني إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، فضلًا عن الدنماركي توماس فرانك مدرب برينتفورد.

ويُمكن للجماهير المشاركة في تحديد الفائز في كل من هذه الجوائز الثلاث؛ إذ فتحت الرابطة التصويت لمدة ثلاثة أيام فقط، تنتهي في 16 مايو.. فيما سيتم الجمع بين أصوات الجمهور وأصوات قادة الأندية العشرين ولجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز في كل قائمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز