عاجل
الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

خالد الجندي: على الجميع التصدي للكاذبين والمرتزقة على مواقع التواصل

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

أهاب الشيخ خالد الجندي بالجميع التصدي لمن وصفهم الكاذبين والمرتزقة على مواقع التواصل الاجتماعي، شدد الجندي خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج "لعلهم يفقهون" الذي يقدمه على قناة "dmc"، على أن الحياد في قضايا الوطن خيانة، والحياد هنا يعني عدم المشاركة في القضية وعدم الإدلاء بالرأي فيما يخض القضايا، لأن هناك فرقا بين الشخص الصالح الملتم بالأخلاق والدين وبين المصلح الذي يتدخل لمواجهة ما يفسده الآخرون.



تابع: أن النبي صلى الله عليه وسلم ظل 40 عامًا صالحًا ولم يكن لديه عداوات مع أحد، وتحول الأمر مع الرسالة حين أصبح مصلحًا، ولهذا الشخص المصلح هو الذي يحدث بسبب إصلاحه مشكلة في المجتمعات، ولو تحول الأمر إلى صالحين فقط لأصبح الأمر كارثة وخيانة للأمانة.

أردف خالد الجندي: الإخوان الإرهابيون خيانة ومصيبة سودا وما يحدث من بعض الكاذبين والمرتزقة على مواقع التوصل تحايل وكذب وتطاول على الجيش والأزهر وعلماء الدولة، ونحن في نقطة فارقة في تاريخ البلاد ولا يوجد ما يسمى منتصف العصا". 

"لعلهم يفقهون" هو برنامج ديني اجتماعي يذاع من السبت إلى الخميس، ويقدمه الشيخ خالد الجندي، والشيخ رمضان عبدالمعز بأسلوب عصري يركز على تجديد الخطاب الديني ويهدف إلى الارتقاء بوعي المسلمين.

https://www.youtube.com/watch?v=iO1bhzQCowY

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز