عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

خالد الصاوي: مخزوني من الذكريات المباشرة مع الإخوان وقياداتهم جعلتني أتمكن من الشاطر في"الاختيار 3"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي، إن شخصية خيرت الشاطر، التي جسدها ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3"، كانت شخصية مركبة ومربكة، موضحا أنه قام بتجسيد عدد من الشخصيات التاريخية فى وقت سابق مثل شخصية الرئيس جمال عبد الناصر، وأحمد فؤاد نجم، ومصطفى أمين.



وأوضح الصاوي، أن الشخصيات التاريخية السابقة التي جسدها كانت محبوبة بين الناس، وهذا على خلاف شخصية خيرت الشاطر التي جسدها مؤخرا فى الاختيار 3، فمشاعر الجمهور غير صافية تجاه هذه الشخصية.

وأضاف الصاوي، أنه أتقن شخصية خيرت الشاطر، من خلال استرجاع مخزون من الذكريات المباشرة له مع الاخوان وقياداتهم، مؤكدا: "أنا عاصرت هذه الفترة وكنت شاهدا عليها وكنت مندمجا مع هذه الأحداث، فأنا كنت موجودا فى الشارع مع باقى المصريين للمطالبة بدولة جديدة ومستقبل أفضل".

وكشف الصاوي، عن أنه اعتمد على مشاهدة كافة الفيديوهات واللقاءات المسجلة لخيرت الشاطر، خصوصا عند رغبته فى ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية، وكذلك الصور الفوتوغرافية لخيرت الشاطر فى مناسبات متنوعة من أجل تعميق الشخصية والعيش بداخلها وتحديد تفاصيلها وأبعادها.

وأكد الصاوى، فى تصريحات إعلامية لبرنامج "بيت للكل"، أنه كان حريصا على تنحية مشاعره الخاصة تجاه الإخوان وقيادتهم، والدخول فى ابعاد الشخصية ومواصفاتها وذلك لتجسيدها كما هي ولوصول المعنى المطلوب الى المشاهدين.  

 

برنامج بيت للكل، أول برنامج مصري عربي، يذاع على القناة الأولى المصرية، انتاج مشترك بين أربع دول عربية هي: مصر والأردن وفلسطين والعراق، حيث يذاع في وقت متزامن في الحادية عشرة بتوقيت القاهرة بفضائيات الدول الأربع ويشارك في تقديمة مذيعين ينتمون للدول الشريكة في إنتاجه.

 

ويستضيف برنامج "بيت للكل"، على القناة الأولى المصرية، الفنان خالد الصاوي، في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة، للحديث حول مشواره الفني، واتقانه للشخصيات التي قدمها في مشواره الفني، وآخرها تجسيده لشخصية خيرت الشاطر الرجل القوي بجماعة الإخوان الإرهابية بمسلسل الاختيار 3.

 

وبثت القناة الأولى فيديو ترويجي عن اللقاء المرتقب، ببرنامج "بيت للكل"، الذي يبث في توقيت متزامن بعدد من الفضائيات العربية، كونه بيتا للعائلة العربية، بالأردن والعراق وفلسطين.

 

ونجح الصاوي في تجسيد شخصية الشاطر باحترافية، أسهمت في تعزيز وعي المشاهدين بطبيعة المرحلة، ومحاولات التنظيم الإرهابي، أخونة الدولة المصرية، وسيطرة الجماعة على قرارات الرئيس الأسبق محمد مرسي، ليكون الشاطر ومكتب الإرشاد الحاكم الحقيقي في تلك الفترة، والساعي لجلب الإرهابيين إلى سيناء والمهدد لأمن وسلامة الوطن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز