عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالإنفو جراف| تعرف على معدل الشحن بالسكك الحديدية مصر.. وإيرادات السينما عالميًا

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، انفو جرافًا، يتضمن توقعات بنمو  الشحن بالسكك الحديدية في مصر بمعدل متوسط قدره 2.8% على أساس سنوي خلال فترة التوقعات طويلة الأجل.



 

 

وقال المركز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": وفقًا لتقرير وكالة فيتش سوليوشنز الصادر في شهر إبريل 2022، من المتوقع أن ينمو الشحن بالسكك الحديدية في مصر بمعدل متوسط قدره 2.8% على أساس سنوي خلال فترة التوقعات طويلة الأجل؛ حيث تعطي الحكومة_المصرية الأولوية للاستثمارات في الشحن بالسكك الحديدية، بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الاستثمارية في قطاع السكك الحديدية في طور الإعداد.

 

إيرادات السينما ترتفع من 11.8 مليار دولار 2020 لتصل إلى 21.3 مليار دولار في 2021

 

في حي، كشف اظهر انفوجرافًا أخر  نشره أيضًا مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء،منذ قليل، ارتفاع إيرادات شباك التذاكر من 11.8 مليار دولار 2020 لتصل إلى 21.3 مليار دولار في 2021.

 

 

وقال مركز المعلومات: كان قطاع السينما أبرز المتضررين من تداعيات جائحة  فيروس كورونا؛ حيث أدت حالة الإغلاق التي تبنتها كل الدول إلى تراجع إيرادات السينما في كل أنحاء العالم، ومع بدء دخول الاقتصاد العالمي مرحلة التعافي، انعكس ذلك على حجم إيرادات شباك التذاكر وارتفعت من 11.8 مليار دولار 2020 لتصل إلى 21.3 مليار دولار في 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز