عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أفلام عيد الفطر.. الكوميديا تطغى وأحمد حلمي "واحد تاني"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يأتي موسم عيد الفطر المبارك محملا بأفلام يطغى عليها الطابع الكوميدي، ومن اللافت أن الموسم سيعرف منافسة محتدمة بين النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي. وفي هذا التقرير تلقي "بوابة روزاليوسف" الضوء على قائمة أفلام عيد الفطر 2022.



 

أحمد حلمي "واحد تاني"

حمس النجم أحمد حلمي الجمهور لفيلمه الجديد "واحد تاني"، ويتبين من المقدمة الإعلانية للفيلم أن أحمد حلمي، يقدم دور شخص يدعى "مصطفى" يعاني روتين الحياة، ما يدفعه لمحاولة تغيير حياته، ويشارك حلمي بطولة الفيلم كل من: روبي، ونسرين أمين، وأحمد مالك، وسيد رجب، وعمرو وهبة، ونور إيهاب، وعمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ.

والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

منى زكي "العنكبوت"

وشوقت النجمة منى زكي جمهورها لفيلمها الجديد "العنكبوت"، والذي تشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، ويظهر الأخير في برومو الفيلم وهو مرتديا يرتدي قناعا باللون الأسود، ويقف أعلى كوبري يظهر ضمن الأحداث، ثم يقفز من فوقه. وفيلم "العنكبوت" بطولة منى زكي، أحمد السقا، يسرا اللوزي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، وأحمد فؤاد سليم، ويشكل آخر ظهور للفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

علي ربيع "زومبي"

وينافس نجوم مسرح مصر، علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي، في موسم أفلام عيد الفطر بفيلم "زومبي".

 

 

ويطل نجوم مسرح مصر في برومو الفيلم وهم يواجهون عدداً كبيراً من "الزومبي" في مشاهد كوميدية، والفيلم من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري وأشرف عبد الباقي، وهو من تأليف وليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة السبكي.

 

 

هيفاء وهبي "أشباح أوروبا"

وتدخل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المنافسة ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم "أشباح أوروبا"، وذلك بعد تأجيل عرضه عدة مرات على مدار ما يقرب من عامين.

وفيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وبيومي فؤاد.

 

 

ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد حماقي. وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم، ويضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فينشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز