عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

بعد تأخر الحلقات الأخيرة من مسلسل "بطلوع الروح".. الشركة المنتجة تكشف السبب

أصدرت شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) بيانًا صحفيًا، للكشف من خلاله عن أسباب تأخير عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، التي تعرض حصريا.



واستهلت شركة سيدرز آرت برودكشن بيانها، بالاعتذار قائله : "نعتذر من الجمهور العربي على تأخير عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح على المنصة نظرًا لظروف صعبة وعقبات عديدة واجهت فريق العمل في التصوير".

 

 

وتابع البيان: "وللحفاظ على جودة العمل الفنية تفيد الشركة بأن الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة على المنصة يوم السبت بموعد متأخر عن المعتاد، متمنين لكم مشاهدة ممتعة.. فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير".

وكان صناع مسلسل بطلوع الروح قد واجهوا أزمة في منتصف تصويره، وهي اختطاف محاسب المسلسل صادق روللي في لبنان، لمدة تزيد عن الأسبوعين، ولكن بالتنسيق مع القوات اللبنانية والمصرية تم العثور عليه والعودة لأهله.

مسلسل بطلوع الروح بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم وأحمد صلاح السعدني ودارينا الجندي وأيمن عزب وعزت زين وري نصر الدين وجلال العشري وسميرة الأسير ومحمود فارس وهاجر السراج، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز