عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

وفاء عامر توجه رسالة لأبطال "بطلوع الروح".. ماذا قالت لإلهام شاهين؟

حرصت الفنانة وفاء عامر على توجيه رسالة إلى أبطال مسلسل "بطلوع الروح"، وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين، الذي تخوض به غمار المنافسة الدرامية الرمضانية.



واستهلت وفاء عامر، رسالتها التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: "يمكن مكتبتش عن زملائي هذا العام لان ظروفي في العمل صعبة و لكن شاهدت عملا يستحق أن أتحدث عنه لما فيه من حقائق تستوقف صفوف المعنين من هذا المسلسل سواء المنتمين أو الوطنيين الذين يهمهم الا نرجع الي عصور الظلام و فعلا مغامرة كبيرة من منتج محب لمصر ويعشقها وهو لبناني الأصل المنتج صادق الصباح".

ومضت وفاء عامر، تقول: "هذا العمل الذي يعري أعملا ربما تكون صحوة لهؤلاء الذين لا يرون غير القتل و العنف و النار في في تحقيق دولة الخلافة و لم يتمكنوا طالما هناك من يحب الوطن و لا يبالي من اللجان الالكترونية التي من قبل نزول العمل بدأت تسن اسنانها علي العمل و للاسف جعلت نسب المشاهدة أعلي و أعلي من المتوقع منذ نزول الافيشات".

وتضيف وفاء عامر: "فخورة بزملائي الفنانين الذين شاركوا في العمل و جعلوني ارفع رأسي لشعوري بأهمية الفن و القوي الناعمة و مشاركتكم لابد و ان تكرم من جميع دول العالم لان الخطر سيظل موجود طالما ان هناك من يدعم هذه العقول الخربة".

وأشادت وفاء عامر، بأداء منة شلبي، بقولها: "كتلة إحساس متحركة بملائكيتها و سلاستها في التوصيل"، وعن إلهام شاهين، قالت: "عظمة الاداء و كرهتك في الدور و فصلتيني عن الهام الوطنيه التي اعرفها فهذه الشخصية عكسك تماما"، كما قالت وفاء عامر رأيها في أحمد السعدني: "بطل كبير أحساسه فاق الحدود بجد أنت فخر لمصر فنان ملتزم متعايش لو شفتك مش عارفة حعمل ايه"، أما عن الفنان أحمد حاتم، فقالت له: "إيه العظمة دي غسيل المخ جايب معاك توحد في الشخصية شرفت عالم الادوار الصعبة المركبة برافوا".

كما تطرقت وفاء عامر إلى أداء الممثل اللبناني عادل كرم، قائلة: "نورت مسلسل يحارب الارهاب في العالم و كنت أحد المحاربين لقضية تهم العالم صدقتك لانك نجم صادق المشاعر.. و حتي الادوار في الاخوات و المجاهدات و الادوار الصغيرة جعلتها كاملة أبو ذكري عظيمة لانها مختلفة كتلة من المشاعر و ايمانها بقضية يجعلها دائما في صدارة الاسماء او في اول الصف برافوا الالفا كاملة أبو ذكري.. وتامر كروان موسيقي عظيمة فحقيقة تفاصيل المخرج احساسة قضيتة التي يعرضها تفرق كتير بما فيها موسيقي و ديكور.. شكرا من القلب.. حمي الله مصر.. حمي الله العالم".

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول "روح" التي تجسد شخصيتها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها "روح" مما يعرضها لمواقف قاسية.

والمسلسل من بطولة: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز