عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملات يومية لرفع وإزالة الإشغالات بعاصمة كفر الشيخ

نواب مدينة كفرالشيخ
نواب مدينة كفرالشيخ

قاد المحاسب سعد عصمت عبداللاه، يرافقه المحاسب عبدالسلام حجازي نواب رئيس مدينة كفر الشيخ، حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات من الشوارع، والميادين، والأرصفة بالمدينة، وذلك للعمل علي تيسير حركة المرور، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمشرفة على الوحدة المحلية بكفر الشيخ.



 

وقال المحاسب عبدالسلام حجازي، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، أن الحملة المكبرة قامت بمصادرة جميع الاشغالات المتعدية من قبل أصحاب المطاعم، والمحال التجارية، والباعة الجائلين، في كافة أنحاء المدينة، لخلق حالة من السيول المرورية، مؤكدا أن هذه الحملات تحظي بمتابعة مستمرة من اللواء جمال نورالدين، المحافظ، والهندسة عايدة ماضي السكرتير العام المساعد.

من جانبه قال المحاسب سعد عصمت عبداللاه، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ، أن هذه الحملة مستمرة بشكل يومي حتى يتم القضاء تماما على إحتلال الأرصفة من قبل الباعة الجائلين، وعودة الانضباط للشارع وعدم التعدي على شوارع المدينة من قبل أصحاب المطاعم والكافيهات، مؤكدا أن ذلك بحضور  رجال قسم الاشغالات بالوحدة المحلية بكفر الشيخ.

 

وفي سياق خر تابعت وكيلة الوزارة وقف أعمال تشطيبات داخلية بشقة بحي شرق كفر الشيخ، موجهة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالف، وتنفيذ القانون بكل حزم وقوة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز