عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التصريح بدفن جثة ربة منزل ضحية حريق منزل بالحرس الوطني في بنها

أمرت نيابة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثة أميرة .ا ربة منزل ضحية حريق منزل الحرس الوطني بالقليوبية، والتي لقيت مصرعها منذ يومين خلال تلقيها العلاج من آثار الحريق الهائل الي التهم منزل مكون من أرضي به ورشة منجد و3 أدوار علوية بسبب ماس كهربائي.



 

كانت قد لقيت ربة منزل مصرعها متأثرة بإصابتها جراء حادث اندلاع حريق شب بأحد المنازل بمنطقة الحرس الوطني، والذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص هى واحدة منهم، وجرى نقلهم لمستشفى بنها التعليمي، حتى لقيت وفاتها المنية اليوم، وصرحت النيابة العامة بالدفن. 

 

كانت قد كشفت المعاينة الأولية لحريق عقار الذي اندلع بمنطقة الحرس الوطني بقسم أول بنها بمحافظة القليوبية بورشة منجد واقعة في الطابق الأرضي من العقار أن ماسا كهربائيا وراء الحريق، حيث تسبب وجود مواد مساعدة على الاشتعال من التنر داخل الورشة أدى إلى اندلاع الحريق وامتداد النيران لباقي العقار المكون من 4 طوابق، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمبانى المجاورة. 

 

 

وأرجعت الأجهزة الأمنية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، بعد قيام لجنة من شركة الغاز لفصل الغاز عن المنطقة، وبالكشف تبين عدم وجود تسريب ولا تلفيات بخط الغاز أو بالمنازل.

 

 

وأمرت النيابة العامة ببنها بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق منطقة الحرس الوطني ببنها، وإخلاء المنزل للتأكد من سلامته، فيما تمت أعمال التبريد من قبل القوات ومنع امتداد الحريق لمساكن أخرى.

 

 

كانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق اندلع بورشة "منجد" بمدينة بنها، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم للمستشفى.

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بنشوب حريق هائل في بورشة "منجد" أسفل عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بمدينة بنها.

 

على الفور انتقل المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، وقوات الإطفاء وجرى الدفع بـ5 سيارات وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص جرى نقل حالة لمستشفى بنها التعليمى وحالتين "أميرة م. س" ومحمود ا .س" لمستشفى شبين الكوم ، لتلقى العلاج.. وتحرر محضر بالواقعة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز