عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح عن عقده مع ليفربول: ليس كل شيء يتعلق بالأموال

محمد صلاح
محمد صلاح

صرح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه يرغب في الاستمرار مع الريدز، حتى نهاية مشواره مع كرة القدم، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة أثليتيك الإنجليزية.



 

وقال صلاح: "لا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد".

 

ورد صلاح عن إذا كان سيبقى لاعبًا لليفربول بعد 2023: ‏"نعم أظن أنني سأبقى في ليفربول الموسم القادم لكن إذا أرادوا رحيلي فهذا شيء مختلف.. آمل أن أكون الهداف التاريخي لليفربول. يجب تسجيل أكثر من 300 هدف، شيء صعب لكنه ممكن".

 

وأضاف: "لا أعرف، تبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد".

 

وعن المبلغ المطلوب قال: "بموضوع العقد ليس كل شيء يتعلق بالأموال، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت هنا أكثر من أي مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي وحظيت بعدة لحظات لا تصدق وفُزت بالألقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضًا".

 

واختتم تصريحاته قائلاً: ‏"هنا في ليفربول، الوضع أشبه بالعائلة، أنا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي تقلق على أي أمر، لم ينتهي الموسم بعد لذا فلننهيه بأفضل طريقة وهذا أهم شي".

 

جدير بالذكر أن صلاح سجل 22 هدفًا بالموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متصدرًا بهم جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 5 أهداف عن سون مهاجم توتنهام وصاحب المركز الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز