عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحلقة ١٩ من مسلسل "الاختيار٣" تكشف خطط "الشاطر" لاستهداف المتظاهرين

كشفت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الاختيار 3"، عن جرائم الإخوان وسعيهم الدائم للسيطرة على الشعب المصري من خلال إشاعة الفوضى بينهم، ورصد جهود الفريق عبدالفتاح السيسي في تطهير البلد من الارهابيين.



 

 

كما سلطت الحلقة الضوء على خطط نائب مرشد الاخوان، خيرت الشاطر، المستمرة للهجوم على المتظاهرين من الشعب المصري أمام مكتب الإرشاد، ومحاولته الحماية في اتباعهم الإرهابيين وحشدهم أمام المكتب للاشتباك مع المتظاهرين.

 

كما تعرض الحلقة غضب الشعب المصري من جماعة الإخوان الإرهابية والقرار، بنزول لجمعة رد الكرامة، كما تضمنت أحداث الحلقة استقبال مكتب إرشاد الإخوان لشخصيات أجنبية لعقد صفقات تصب فى مصلحتهم أولا بالرغم من غضب الشعب.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددًا كبيرًا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز