عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خلال مارس الماضي

تمريض المنيا تشارك في تقديم الخدمة الصحية لـ13 ألف مريض

تمريض المنيا يشارك في القوافل الطبية
تمريض المنيا يشارك في القوافل الطبية

أعلن الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا استمرار الجهود المبذولة من إدارة التمريض لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال شهر مارس 2022. بالإضافة إلى تكثيف المرور عن طريق الفرق الاشرافية بالإدارة على المنشآت الصحية، لمتابعة سير العمل والحرص على تقديم أرقى مستوى من الخدمات  الصحية التي تليق بمواطني المحافظة. 



وقالت سهير رمضان مدير التمريض بالمديرية، إن الإدارة  تواصل تقديم خدماتها بأعلى مستوى ومتابعة سير العمل عن طريق الفرق الإشرافية   بالمستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية، لتقديم الخدمات الطبية اللائقة، حيث تم المرور على 40 مستشفى علاجيا و 54 من وحدات الرعاية الأساسية. 

وأوضحت أنه تم المشاركة في7 قوافل طبية وقعت الكشف الطبي على 13 ألفا و337 مريضا خلال مارس الماضي. 

وأوضحت أنه تم المشاركة في حملة تطعيم فيروس كورونا بعدد 3250 من التمريض، والمشاركة فى حملة شلل الاطفال بعدد 1250 طالب امتياز وطالب معهد فني. 

وأشارت إلى أنه تم تكثيف الدورات التدريبية خلال مارس الماضي، حيث تم تنفيذ دورات تدريبية لعدد 365 من أخصائي تمريض ورؤساء التمريض والمشرفين والتمريض على أعمال الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والباطنة والأطفال والالتهاب الرئوي ومكافحة العدوى والجودة، وتنمية المهارات الإشرافية والكود بلو، وبرنامج الرعاية المتكاملة لصحة الطفل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز