عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
رمضانيات
البنك الاهلي

ملف سرى الحلقة12 | أمنية داخل منزل المستشار يحيى.. وفريدة المالكي تبحث عن الجاني

مسلسل ملف سرى
مسلسل ملف سرى

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل ملف سري، تصاعدًا في الأحداث وفي الحبكة الدرامية، حيث تذهب أمنية شقيقة خطيبة المستشار يحيي، ووالدتها إلى منزل المستشار، وتحاول أمنية مغافلة من في منزل المستشار للوصول إلى شيء معين.



 

أما فريدة المالكي، فيتعرض المصنع الذي تديره إلى حريق هائل، وتشعر أن ما الحريق تم بفعل فاعل، وتبدأ في البحث عن الفاعل. مسلسل ملف سرى، تدور أحداثه حول قاضي يدعي المستشار يحيي ويجسد دوره الفنان هاني سلامة، والذي توكل إليه مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، ويدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة. المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، إخراج حسن البلاسي.

المسلسل بطولة الفنانون هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، وماجد المصري، وإدوارد، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، ودينا، ونضال الشافعي، ومادلين طبر، ودنيا عبد العزيز، وصبا الرافعي، وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، وإيهاب فهمي، ومهند حسني، وعلاء مرسي ورحمة حسن، ولبنى ونس، ومحمود الشرقاوي، ومحمود حجازي، وإيمان سلامة، وأحمد الرافعي، ونور محمود، ومحمد التاجي، حمدي حافظ، وصفاء جلال، وأمير شاهين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز