عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء في سوق العبور

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 13 إبريل 2022 في سوق العبور

الأسماك
الأسماك

تنشر بوابة روز اليوسف لقرائها أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 13إبريل2022 خلال شهر رمضان.

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء في سوق العبور 

سعر السمك البلطي اليوم في سوق العبور

يبلغ سعر سمك البلطي ١ من ٣٩ إلى ٤١ جنيهاً. سعر السمك البلطي٢ من ٣٢ إلى ٣٨ جنيهاً. سعر سمك بلطي اسواني من ٢٠ إلى ٤٢ جنيهاً. سعر السمك الفيليه البلطي من ٣٠ إلى ١٣٠ جنيهاً.

سعر قشر البياض

سعر قشر بياض من ٩٠ إلى ١٣٠ جنيهاً. سعر بياض أملس ١ (بلدي) من ٩٠ إلى ١٣٠جنيهاً. سعر بياض أملس ٢ ( خليجي – بحيرة ناصر– مزارع ) من ٣٠ إلى ٥٠جنيهاً.

سعر سمك المكرونة

سعر قراميط – شيلان من ١٠ إلى٢٠ جنيهًا. سعر سمك الثعابين من ٥٠ إلى ٢٣٠جنيهاً. سعر سمك المكرونة خليجي من ٤٧ إلى ٥٧جنيهاً. سعر سمك المكرونة سويسي من ٦٥ إلى ٧٥جنيهاً. سعر سمك برانيس إسكندراني من ٥٥ إلى ٦٥جنيهاً. سعر سمك مكرونة مجمدة من ٢٠ إلى ٣٠ جنيهاً.

سعر الجمبري

سعر سمك موسي من ٩٠ إلى ١٥٠ جنيهاً. سعر سمك سبيط – كاليماري – سلبيا من ١٢٠ إلى ١٨٠ جنيهاً. سعر سمك الكابوريا من ٣٠ إلى ١٢٠ جنيهات. سعر سمك المرجان ١ من ٤٨ إلى ٥٨جنيهاً. سعر سمك المرجان ٢ من ٣٤ إلى ٤٤جنيهاً. سعر سمك مرجان محمد من ١٩ إلى ٢٥ جنيهاً. سعر سمك السردين من ٣٥ إلى ٥٥ جنيهاً.   والسردين المجمد من ٢٠ إلى ٣٠، والماكريل المجمد من ٢٥ إلى ٣٥جنيهاً. وبلغ سعر الجمبري الجامبو من ٤٠٠ إلى ٤٥٠جنيهاً. وجمبري ١ من ٣٠٠ إلى ٣٥٠ ، وجمبري ٢ من ٢٠٠ إلى ٢٥٠، وجمبري ٣ من ٩٠ إلى ٢٠٠جنيهاً.

سعر سمك البوري

وبلغ سعر البوري ١سعر سمك البوري من ٧٠ إلى ٧٧جنيهاً. والبوري ٢ من ٦٠ إلى ٦٨جنيهاً.

 



ومن الجدير بالذكر أن الدولة شددت من إجراءاتها ضدد عملية ارتفاع  الاسعار بشكل مبالغ فيه ومحاربة جشع التجار واستغلال الازمة وتقوم الحكومة بحملات يومية لمراقبة حركة السوق في أنحاء الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز