عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

يشارك اللاعب محمد صلاح باسمه في 5 أعمال درامية ضمن قائمة رمضان

صلاح
صلاح

شارك اسم الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول  في 5 أعمال درامية خلال العشر أيام الأوائل من شهر رمضان وجاءت الأعمال التي ذكرت اسم صلاح في حلقاتها كالتالي؛ الكبير أوي 6، ومكتوب عليا، ودايما عامر، راجعين يا هوي، المشوار.



 

 

وذكر اسم محمد صلاح في مسلسل " الكبير أوي6" في الحلقة التاسعة من خلال المشهد الذي جمع هجرس والدكتور ربيع وفزاع، والذي طرح فيه هجرس سؤال قائلا:" محمد صلاح ومحمد النني اتنين مصريين وبيلعبوا في انجلترا.. اشمعنا محمد صلاح اسمه مو صلاح، ومحمد النني مسموش موالنني".

 

 

كما ذكر في الحلقة الثامنة من مسلسل " مكتوب عليا" حين استيقظ أكرم حسني من نومه ليجد جملة مكتوبة على يده وهي " اه اه اه اه أبطال الجمهورية عدوا حدود العالمية " ليعلق حينها مفسرا الجملة " إللى عدى حدود العالمية هو محمد صلاح".

 

بالإضافة إلى ذكر اسمه في الحلقة الأولى من مسلسل " دايما عامر" إذ بدأ ظهور الفنان مصطفى شعبان أثناء نومه وهو يشاهد إحدى مبارايات محمد صلاح وجميع الغرفة بها بوسترات له.

 

كما تواجد اسمه أيضا في مسلسل " راجعين يا هوي" عندما كان خالد النبوي يشاهد إحدى مباراياته وبدأ يهتف " مو صلاح".

 

أما عن مسلسل " المشوار" جاء اسم محمد صلاح عندما عاد الفنان محمد رمضان مع زوجته التي تجسدها دينا الشربيني ليجدوا ابنهم يرتدي تيشيرت محمد صلاح الذي يتمني أن يكون لاعب مشهور مثله.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز