عاجل
الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشوب حريق في حظيرة مواشي بالدقهلية

السيطرة على الحريق
السيطرة على الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق شب في حظيرة مواشي بمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، ولم يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.



كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في دوار مواشي بقرية الجزيرة التابعة للوحدة المحلية بالزهراء، التابعة لمركز بلقاس.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، ورجال الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتداداها.

ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على الجهات المعنية التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقي سائق مصرعه على يد زميله، بسبب خلاف على أولوية تحميل الركاب، بموقف قرية الكفر الجديد التابعة لمركز ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بين السائقين بموقف قرية الكفر الجديد دائرة مركز ميت سلسيل، ووجود مصاب.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة نايف الهواري، سائق، وتم نقله إلى المستشفى العام الجديد الدولي، وتوفي عقب وصوله.

وبالفحص والتحريات، تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وسائق آخر يدعى علي. ر. ال، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب من الموقف، وتعدى الثاني عليه بالضرب بمفتاح تغيير عجلات السيارة على رأسه، وتسبب في إصابته التي أودت بحياته، ثم قام بتسليم نفسه فور علمه بوفاة المجني عليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز