عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يزور دار المسنين في كفر الشيخ ويقدم الهدايا لهم

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

زار وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، دار الوفاء للمسنين بمدينة كفر الشيخ، وقدم الهدايا لهم وفى ختام الزيارة تناول الوفد الإفطار معهم وسط حالة من الفرح والسرور.



يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة. 

وقدم وفد من قيادات وشباب الحزب العديد من الهدايا للآباء والأمهات وثلاجة " ديب فريزر " لحفظ المأكولات، وسخان كهربائى، بالإضافة إلى احتياجات ومستلزمات الدار فى شهر رمضان المعظم، وسط حالة من البهجة، والسعادة، والسرور التي عمت الجميع خلال هذه الزيارة المباركة.  

ياتى ذلك فى إطار  السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق الفعاليات والمبادرات التي ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم،  وعدد من شباب الحزب من أمانات المحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز