عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

ريهام حجاج تكشف عن "القبيضة"

كشفت الممثلة ريهام حجاج عن لجان إلكترونية تتقاضى أجورا مقابل شن حملات مزيفة لنشر الشائعات حولها وانتقاد مسلسلها المعروض حاليا "يوتيرن" الذي تخوض به ماراثون دراما رمضان.



وفضحت ريهام حجاج من أسمتهم بـ "القبيضة"، ونشرت على صفحتها بموقع إنستجرام صورة لتدوينة نشرها شخص يدعى عمر طارق، ادعى فيها أنه عمل في إنتاج المسلسل لمدة 20 يوما لكنه سرعان ما اعتذر عن إكمال العمل، وكتبت ريهام في تعليقها: "مثال بسيط من القبيضة مروجين الشائعات أصحاب الحملات المزيفة.. ده واحد منعرفوش أساسا قابض فلوس وطالع يتبلى علينا عشان فيه ناس محروقة أوي".

 

 

ومن جانبه، أعاد مخرج المسلسل سامح عبد العزيز، نشر تدوينة الشاب، التي قال فيها "بعد شغل 20 يوم في مسلسل يوتيرن.. اتعلمت حاجات كتير، منها إني منزلش مونتاج أون ست تاني، والتانية إني منزلش مسلسل فيه الفنانة ريهام حجاج".

وتسائل المخرج في تعليق له على تدوينة الشاب، عن هويته، مؤكدا أنه لم يتعاون معه من الأساس، قائلا: "أنت مين ياواد؟.. معرفکش.. مونتاج أون سیت؟.. أنا؟.. أنت مين؟.. عمري ما عملت مونتاج في اللوكيشن.. كل الأوردر مش عارفك.. 20 یوم؟.. أنت خفي؟.. حرام والله.. أنت مين بقى؟".

وبدوره، تدخل النائب محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، للدفاع عن زوجته ريهام حجاج متوعدا تلك اللجان الإلكترونية، بقوله: "وعموما القبيضه دول واصحاب الحملات المشيبوهه واللي وراهم واللي متفرغ للهجوم عليكي بدون سبب سيتم محاسبتهم بالقانون وقريبا جدا".

وتابع: "كل الناس عارفه الحملات المشبوهه والقبيضه دول مين وراهم وقريبا جدا لازم يتكشفوا لان حقدهم باين والغل والسواد واكل قلوبهم همًا بس يركزوا ف نفسهم وحياتهم هي دي ضريبه النجاح ي رورو".

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسون، وصفاء الطوخي، وناني صالح، وعبير منير، ونورهان، وهلا السعيد، وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز