عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لأول مرة من 24 سنة ..إسعاد يونس وشقيقتها إيمان في مسلسل إذاعي على 9090

فريق عمل مسلسل حياة النفوس
فريق عمل مسلسل حياة النفوس

لأول مرة تشارك الفنانة اسعاد يونس شقيقتها إيمان فى المسلسل الإذاعي “حياة النفوس”، الذي يذاع في رمضان 2022 حصريًا على محطة إذاعة 9090 في رمضان.



 

 

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، ومحمد ثروت، ودينا ويزو، وبدرية طلبة، وهالة صدقي، بالإضافة إلى إيمان يونس شقيقة إسعاد يونس، التي تشارك شقيقتها للمرة الأولى في عمل فني.  

 

 

“حياة النفوس” دراما كوميدية عن ميس حياة النفوس ناظرة مدرسة ثانوية حكومية بنات يعرض احد كبار المستثمرين على حياة فرصة عمرها الإدارة مجموعة مدارسه الضخمة التي يتعلم بها ابناء صفوة المجتمع واغنى اغنياؤه تواجه حياة العديد من العثرات التي تحل بينها وبين اداء مهمتها وتقترب من انهيار عائلتها وحياتها بسبب النقلة العنيفة اجتماعيا وثقافيا ، لكن في النهاية تنتصر لقيمها وتستطيع النجاة باسرتها .

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان يونس، شقيقة الفنانة إسعاد يونس، هي صاحبة الأغنية الشهيرة “ما تحسبوش يا بنات إن الجواز راحة”، وكانت قد اختفت منذ سنوات عن الأضواء سواء في الأعمال الفنية أو المناسبات الاجتماعية، وذلك بسبب وفاة ابنها منذ أكثر من 24 عامًا. افتتحت إيمان يونس أكاديمية لفنون لتدريب الفنانين وكان أبرزهم آسر ياسين ومنة شلبي وياسمين رئيس ويسرا اللوزي ومحمد لطفي، وكندة علوش ودينا الشربيني وآخرين. وفي تصريحات سابقة لها، قالت إيمان يونس إنها لم تغني أبدًا في أي عمل من إنتاج شقيقتها إسعاد، كي لا يقول أحد أنها تساعدها، مؤكدة أن كلاهما شق طريقه بنفسه، وقد عانا كثيرًا للوصول لما هما عليه الآن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز