عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قومي المرأة بالإسكندرية يختتم فاعليات "المعادلة الصح"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرحت أ.د. ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية انه في طار التعاون بين المجلس القومي للمرأة وشركة عافية العالمية صافولا مصر تحت إشراف الدكتروة مايا مرسي رئيسه المجلس ،أختتم الفرع فاعليات حملة "المعادلة الصح " والتي استمرت بالمحافظة على مدار 5 أيام.



 

وأشارت إلى أنه تم في البداية تدريب لفريق العمل المكون من رائدات المجلس واعضاء الفرع والذي تناول التعريف باضرار الزيوت المهدرجة والاستخدام الآمن والصحي للمواد الغذائية وكيفية اختيار الأغذية الصحيه و المناسبه لصحه الأسرة من خلال خبراء متخصصين في مجال الصحة د. منال عبد العزيز شريف و مجال التنمية البشرية أ. هاجر مرعي.

 

ثم انطلقت بعدها حملة طرق الأبواب على مدار 4 أيام استهدفت 71 قرية ومنطقة على مستوى أحياء “وسط – شرق – المنتزه ثاني و ثالث – غرب – مركز مدينة برج العرب قرى حياة كريمة” بإجمالى عدد زيارات .9341 ..و توعية 48225 من السيدات و الرجال و الأطفال، بالاستعانة بعدد 31 رائدة من رائدات المجلس و بمشاركة عضوات الفرع أ/ سعاد صالح و م/ سكينة البابلي وأ/ راندة البسطويسي و د/ هدى عبد المنعم و أ.د/ هدى بشير و أ.د/ إجلال شعله و أ/ عزة ماهر و ا/ سلوى عبد القادر. 

 

ويذكر أن المجلس القومي للمراة يطلق هذه الحملة بهدف رفع الوعي المجتمعي باضرار استخدام الزيوت المهدرجة والطرق الصحيحة لاختيار منتجات الغذاء الأمنية على صحة المرأة والأسرة وخاصة فيما يتعلق بامراض القلب ، وكيفية التحقق من المنتجات الصحية الغيرضاره على صحة الأسرة المصرية وطرق استخدامها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز