عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

إزالة التعديات بالبحيرة
إزالة التعديات بالبحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا لقرارات وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.



 

وجه هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار وتكثيف حملات إزالة جميع التعديات ومنع أي تعدٍ جديد نهائيا وازالة فورية في المهد مع مصادرة جميع المعدات المستخدمة في المخالفة والمواد المستخدمة في البناء وكذا التعاون والتنسيق بين جمسع الجهات المعنية، وتفعيل جميع الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

 

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 17 حالة تعدٍ بنطاق 8 مراكز باجمالي مساحة بلغت 2279م2 عبارة عن إزالة إزالة 3 حالات تعدٍ بمساحة 1000م٢ بإدكو، 4 حالات تعدٍ بمساحة 742م٢ بإيتاي البارود، 3 حالات تعدٍ بمساحة 200م٢ بدمنهور، حالة تعدٍ بمساحة 160م٢ برشيد، حالتي تعدٍ بمساحة  70م٢ بوادي النطرون، حالة تعدٍ بمساحة 40م٢ ببدر، حالة تعدٍ بمساحة 40م٢ بأبو المطامير، إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 27م٢ بكفر الدوار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز