عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدسوقي يهدي درع جامعة كفر الشيخ للمستشار الثقافي الإسباني

رئيس الجامعة
رئيس الجامعة

أهدي الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، درع الجامعة إلى المستشار الثقافى الأسباني بالقاهرة، خلال استقباله في مكتبه بالإدارة العامة للجامعة، لبحث سبل التعاون العلمي والأكاديمي بين جامعة كفر الشيخ وقسم اللغة الإسبانية بكلية الألسن، والقسم الثقافي بالسفارة، وإبراز أهم الملامح الثقافية لإسبانيا.



 

وأعرب الدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس الجامعة عن تطلعه لمزيد من التعاون بين السفارة الإسبانية بالقاهرة، مقدماً شكره للمستشار الثقافي على زيارته وتعاونه البناء.

 

وأكد المستشار الثقافي الإسباني بالقاهرة أهمية التعاون مع الجامعات المصرية خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن جامعة كفر الشيخ تتمتع بسمعة عالمية متميزة في الأوساط البحثية، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون فعال بين الجامعات الإسبانية وجامعة كفر الشيخ.

كما أشاد المستشار الثقافي الإسباني بالقاهرة بتميز جامعة كفر الشيخ بالإمكانيات البحثية والتعليمية، وأشاد بنموذج الجامعة وما حققته منذ تأسيسها وبإمكانياتها من حيث الاهتمام بالقيم الجمالية داخل الحرم الجامعي، والبنية التحتية المتميزة للتعليم والبحث العلمي، بجانب تميزها وترتيبها في التصنيفات الدولية.

 

وأكد المستشار الثقافي الإسباني، أن ما شاهدوه اليوم من تطور الجامعة يدل على اهتمام الدولة المصرية بالتعليم والبحث العلمي، وتنمية روح الابتكار والإبداع لدى شباب الجامعات المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز