عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وكيل تعليم بني سويف: توفير الخدمة التعليمية وإعادة المتسربين إلى المنظومة التعليمية

وكيل تعليم بني سويف يفتتح معرض مدارس التعليم المجتمعي
وكيل تعليم بني سويف يفتتح معرض مدارس التعليم المجتمعي

في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمدارس التعليم المجتمعي، باعتبارها مدارس ذات طبيعة خاصة تؤدي دوراً محورياً في المجتمع المصري.



وحرصًا من محمد عبدالتواب وكيل تعليم بني سويف على رعاية الأنشطة التربوية التي تهدف إلى بناء شخصية الطالب افتتح "عبدالتواب" معرض منتجات مدارس التعليم المجتمعي بمقر ديوان المديرية يرافقه محمد رمضان مدير عام التعليم العام وإيمان فتحي مدير إدارة التعليم المجتمعي، مؤكدا على أن هذه النوعية من التعليم تعمل على توفير الخدمة التعليمية في المناطق النائية المحرومة من التعليم وإعادة المتسربين إلى المنظومة التعليمية مما يساعد على القضاء على الأمية، مشيدا بهذه التجربة التي أتاحت فرصة للمتسربين للحاق بركب التعليم وخلال تفقده أجنحة المعرض ومشاهدته المعروضات والمنتجات المختلفة.

 

وأشاد "عبدالتواب" بجودة وتميز نوعيات منتجات الطلاب وطرق العرض والخامات المستخدمة المأخوذة من البيئة ووجه الشكر لكل من شارك في هذا العمل المتميز مطالبا بالتوسع في مثل هذه النوعية من المعارض التي تهدف إلى اكتشاف المواهب المتميزة من الطلاب.

واضافت إيمان فتحي مدير إدارة التعليم المجتمعي بأن المعرض يتم تنفيذه سنويا من خلال طالبات ومعلمات وموجهات مدارس التعليم المجتمعي باستخدام خامات البيئة في صناعة المنتجات مما أظهر جودة وتناسق الأعمال المعروضة، والتي ضمت مشغولات يدوية وكورشيه وشنط وأعمال خرز واكسسوارات ومفروشات  نفذها طلاب مدارس التعليم المجتمعي.

وخلال المعرض تم تكريم موجهات ومعلمات الإدارات التعليمية المشاركات في المعرض وهن( نهلة مسعود عبدالفتاح موجه بالمديرية وعلا فاروق ورباب محمود وحنان محمد وابتسام قرني ووسام رشاد ومنى رجب وإيمان حسن وفاطمة محمود ونبيلة محمد ورجاء محمد ونفين احمد ).

وفي سياق متصل شهد وكيل تعليم بني سويف حفل تكريم  رأفت هلال مدير إدارة سمسطا التعليمية لبلوغه سن المعاش، حيث أشاد وكيل تعليم بني سويف بإخلاص وتفاني مدير إدارة سمسطا في العمل خلال الفترة التي عمل بها مديراً لإدارة سمسطا، متمنيا له التوفيق في حياته الجديدة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز