عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن كفر الشيخ ينظم معرضا للسلع الغذائية المخفضة بمركز مطوبس

معرض مستقبل وطن
معرض مستقبل وطن

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ معرضا للسلع الغذائية المخفضة بمركز مطوبس بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.



جاء ذلك تحت إشراف الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ والدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيري بالمحافظة.

وقالت الدكتورة فريدة عبدة أمينة الحزب بمركز مطوبس، أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% على السلع الأساسية لافتة إلى أن الأرز يباع ب10 جنيهات للكيلو والدقيق الفاخر ب9جنيهات للكيلو بالإضافة إلى أنواع التمور بأسعار مميزة وباقى انواع الياميش  والسمن والمسلي ومنتجات الألبان وجميع مستلزمات الأسرة المصرية. 

وأوضح ايهاب المسماري أمين التنظيم بمركز مطوبس أن عددا من قيادات وأعضاء الحزب بمركز مطوبس يتابع حركة البيع والشراء بالمعرض لتوفير احتياجات المواطنين والتأكد من توافر جميع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة. 

يأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز