عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تفوز بعدد من المناصب في انتخابات الاتحاد العربي للجمباز

فاز فهد الصولة، رئيس الاتحاد الكويتي للجمباز، برئاسة الاتحاد العربي لدورة جديدة خلال السنوات الأربع المقبلة.



جاء فوز الصولة بعد أن زكته الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز، خلال الاجتماع الذي انعقد في الكويت.

ونجح الجمباز المصري فى الفوز بعضوية عدد كبير  من اللجان الفنية للاتحاد العربي للعبة في الانتحابات التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة.

وأسفرت انتخابات الاتحاد العربي بالكويت عن فوز ممثلي الاتحاد المصري للجمباز باكتساح وهم:

 

المهندس احمد طلعت نائب رئيس الاتحاد العربي

الدكتورة لمياء علي عبدالرحمن عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لشؤون المرأة

الدكتور محمد علي رئيس اللجنة الفنية للجمباز الفني رجال 

الدكتور علاء الدين  حامد عضو اللجنة العلمية 

سارة غنيم رئيسة اللجنة الفنية الجمباز الايقاعي 

المهندسة روان ابو شوشة عضو اللجنة الفنية الجمباز الفني انسات 

المهندس سيف  الدين ايهاب أمين عضو اللجنة الفنية لجمباز الايروبك 

 فاضل شعبان عضو اللجنة الفنية لجمباز الترامبولين 

الدكتور هشام عبدالحميد عضو اللجنة الفنية الجمباز العام

وحظى الوفد المصري المشارك بأعمال الجمعية العمومية  للاتحاد العربي للجمباز بدعم كبير من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

ومن جانبه، وجه  إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والافريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الشكر للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة المصرية وبوجود الكوادر المصرية في الاتحادات الرياضية سواء العربية او القارية أو العالمية مما يساعد على رؤية مصر بشكل مميز وبشكل يتسق مع رؤية الجمهورية الجديدة.

كما وجه أمين الشكر لدولة الكويت الشقيقة على حفاوة الاستقبال والتنظيم الرائع لانتخابات الاتحاد العربي للجمباز  ونجح إيهاب أمين في قيادة الجمباز المصري للعديد من النجاحات خلال الفترة الماضية بداية من توسيع قاعدة اللاعبين وزيادة عدد الأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد، ثم الاهتمام بإعداد المدربين والحكام بالشكل الأمثل حتى يتماشى مع تطوير المنظومة، مرورًا باستقدام وتنظيم البطولات العالمية والتي كان أهمها بطولة كأس العالم والتي استضافتها القارة الإفريقية  على الأراضي المصرية هذا الشهر.

 

ومؤخرًا نجح الاتحاد المصري في الفوز بأكثر من منصب دولي وذلك عن طريق فوز نهى عبد الوهاب بمنصب رئيس اللجنة الفنية للجمباز الايقاعي بالاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي بالتزكية، ثم فوز الدكتورة نهاد زايد بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز الفني آنسات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز