عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

حياة كريمة: استمرار قوافل "وصل الخير" ضمن حملة المليون كرتونة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي

استعدادا لتوزيعها على المواطنين الأكثر احتياجا
استعدادا لتوزيعها على المواطنين الأكثر احتياجا

تواصل محافظات الجمهورية استقبال شاحنات قوافل (وصل الخير)، استعدادًا لتوزيعها على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن حملة "المليون كرتونة"، والتي أطلقتها مؤسسة (حياة كريمة) تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجاً وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.



وذكرت مؤسسة حياة كريمة - في بيان اليوم الخميس - أن مختلف محافظات الجمهورية استقبلت الشاحنات المُحملة بكراتين المواد الغذائية، حيث وصل لمحافظة الوادي الجديد شاحنتان محملتان بالمواد الغذائية، كما وصل لبني سويف 13 شاحنة تحمل 6 آلاف كرتونة مواد غذائية، كما استقبلت الإسكندرية ألفي كرتونة مواد غذائية حتي اليوم.

وأوضحت أنه وصل لمحافظة السويس 12 شاحنة محملة بالمواد غذائية، وتستمر قوافل وصل الخير في الوصول لمحافظات دمياط وسوهاج وأسيوط والبحيرة والفيوم، كما استقبلت المنيا 6 آلاف كرتونة مواد غذائية، ووصل للأقصر 3 شاحنات تحمل 6 آلاف كرتونة مواد غذائية.

وأكدت استمرار جهود المتطوعين بالمؤسسة لاستكمال حملة المليون كرتونة ضمن قوافل "وصل الخير" بمختلف مراكز وقرى المحافظات تباعاً خلال الأيام القادمة وصولًا لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولي بالرعاية قبل شهر رمضان المبارك. 

وكانت فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة حياة كريمة في كافة محافظات الجمهورية قد بدأت منذ أيام في تحميل المواد الغذائية؛ استعداداً لشحنها ثم توزيعها علي المستحقين في عدد من محافظات الجمهورية ضمن حملة المليون كرتونة.

ويأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين الاكثر احتياجاً في مختلف محافظات الجمهورية، وفي اطار الشراكة مع الجهات المعنية من شركاء النجاح لتوفير سبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين، يأتي ذلك بعد التنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لضمان عدم تكرار التوزيع بذات القرى وتوحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز