عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 2 طن أرز مجهول المصدر خلال حملة تفتيشية بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدريتي التموين والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.



 

قامت إدارة تموين كفر صقر برئاسة عبد الرؤوف سويلم و مفتشي الإدارة بحملة تموينية وأسفرت الحملة عن تحرير المحاضر الآتية:

 

تحرير محضر جنح برقم 4157 كفر صقر ضد أحد التجار لحيازته سلع مجهوله المصدر عبارة عن مواد غذائية”أرز أبيض” وتم التحفظ على 100شيكاره أرز وزن الشيكاره 20 كجم بإجمالي 2 طن أرز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين. كما قامت الحملة بتحرير 8 محاضر إثبات حالة ضد أصحاب مخابز مخالفة لإنتاج خبز ناقص في الوزن وعدم مطابقته للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين وعدم إعطاء بون الصرف.

 

وفي وقت سابق أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدريتي التموين والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين. قامت إدارة تموين بلبيس بتشكيل حمله تموينية على الأنشطة التجارية.

 

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم”3841” جنح بلبيس ضد ي٠ح٠م تاجر وذلك لحجبه للسلع الغذائية وتم التحفظ على 5 طن دقيق 72% . كما تم تحرير 3 محاضر لعدم وجود شهاده صحية و محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز