عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"الوحدات" الأردني يفوز على شباب الخليل الفلسطيني في افتتاح بطولة القدس والكرامة

فاز نادي الوحدات الأردني على نادي شباب الخليل الفلسطيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على استاد هواري بومدين في بلدة "دورا" جنوب الخليل، في افتتاح مباريات بطولة "القدس والكرامة".



وقدم "الوحدات" - خلال المباراة - أوراق اعتماده كمرشّح أول للتأهل عن المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا نادي شباب رفح أمام جمهورعريض احتشد في المدرجات، رافعًا الأعلام الأردنية والفلسطينية.

وبدأ "شباب الخليل" مهاجمًا منذ الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول، وضغط على مرمى "الوحدات" في أكثر من مناسبة، إلا أن الوحدات سجل أول أهدافه في الدقيقة الـ 34 عبر لاعبه مهند أبو طه من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة.

وفشل حمادة الجعبري بعد دقيقة من هدف الوحدات من تسجيل التعادل بعد خطأ من دفاع "الوحدات" في إبعاد الكرة، لكن الحارس عبد الستار خرج بالتوقيت المناسب وأبعد الكرة من أمامه، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الوحدات" بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، حاول "شباب الخليل" العودة، إلا أن هجماته أمام مرمى "الوحدات" لم تكن مكتملة. ومن هجمة مرتدة، نجح المحترف الأرجنتيني ماتياس كاسترو من إضافة الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة الـ 66. وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أضاف فراس شلباية الهدف الثالث بعد انفراده بالحارس حمادة، ليسدد الكرة قوية في الشباك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز