عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تحرير ٦٤ محضرًا في حملة تموينية مكبرة للرقابة على المخابز بالبحيرة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة، للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط المخالفين.



 

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدى الخضر وبالتنسيق مع مباحث التموين بحملات تموينية على المخابز بمراكز "أبوالمطامير، ادكو، رشيد".

 

أسفرت تلك الحملات عن ضبط ٣٢ شيكارة دقيق بلدى مدعم بمركز رشيد مخصص للمخابز مهرب من المخابز البلدية على إحدى السيارات وبدون أي مستند أو فواتير .

 

وفى مدينة النوبارية تم تحرير ٣ محاضر نقص وزن بمقدار من ٧ حتى ١٠ جرامات بالرغيف الواحد، ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتمكنت إدارة تموين ادكو من ضبط ٦ مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن  و ٣ مخابز لانتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات ومخبز توقف عن الإنتاج دون عذر قهري، كما تم المرور على مستودع الدقيق وأفرع الجملة للتأكد من توافر الأرصدة.

 

وفى مركز أبوالمطامير تم تحرير ٥ محاضر نقص وزن ما بين ٨ جرامات و ٩جرامات و٦محاضر مزاولة نشاط بدون ترخيص و٣محاضر عدم اعلان عن  أسعار و ٩محاضر اشتراطات صحية و٢٧ محضر شهادة صحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز