عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مدرب ليفربول يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح 

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على إصابة اللاعب الدولي محمد صلاح في مباراة فريقه أمام "برايتون" اليوم السبت، قائلا "الأمر ليس خطيرًا للغاية، لكننا سنرى ما سيحدث".



وقاد النجم محمد صلاح فريقه (ليفربول) للفوز على مضيفه (برايتون) بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، بملعب "فالمر"، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسجل لويس دياز في الدقيقة (19) ومحمد صلاح في الدقيقة (61 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول.

وواصل محمد صلاح، صناعة التاريخ بقميص ليفربول، حيث سجل الهدف رقم 2000 للفريق، في تاريخ مشاركات الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج النجم محمد صلاح مصابا ويدخل مكانه ديوجو جوتا في الدقيقة 65، ورفع صلاح رصيده بذلك إلى 20 هدفا، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، هذا الموسم.

وفي تصريحات عقب المباراة، أشاد المدير الفني لفريق ليفربول "كلوب"، بمستوى فريقه في المباراة التي جمعته منذ قليل مع مضيفه برايتون، وانتهت بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال يورجن كلوب: "كنا جيدين، وكنا نعرف أن برايتون فريقًا صعبًا يمكنه أن يخلق لنا المشاكل، وهذا ما حدث منذ البداية، مثل المباراة الأخيرة، نحتاج إلى التعود على المنافسين، ومعرفة كيف نواجه كل فريق، لكننا كنا أقوياء وسجلنا هدفًا رائعًا ومررنا بلحظات رائعة مع إضاعة العديد من الفرص".

وعن هدف لويس دياز: "لقد فعل ما كان على المهاجم القيام به، لقد كان مذهلًا في كيفية الإنهاء من اللمسة الواحدة، وصل للكرة برأسه وكان شجاعًا وسجل هدفًا رائعًا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز