عاجل
السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص| حسن الرداد في الحارة الشعبية لتصوير "بابلو"

حسن الرداد
حسن الرداد

أفاد مصدر من داخل مسلسل "بابلو" في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، بانتقال الفنان حسن الرداد وفريق عمل مسلسله إلى مدينة الإنتاج الإعلامي؛ لتصوير عدد من المشاهد هناك.



وأكد المصدر، أن حسن الرداد استعان بمجموعة من "التكاتك" لتصوير أحد مشاهد مسلسله "بابلو" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وبالتحديد داخل ديكور الحارة الشعبية، وهي المرحلة الأولى في حياه بطل العمل "بابلو"، الذي يلعب دوره حسن الرداد، حيث تدور أحداث مسلسل "بابلو" فى إطار اجتماعي حول شخصية "بابلو' البطل الشعبي الذي يدخل فى العديد من الصراعات.

ويعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل 2022، وحصلت منصة وقناة أبو ظبي على حق عرض مسلسل "بابلو"، عربيا، إلى جانب عرض المسلسل على قناة المحور وعلى قناة osn وقنوات art ومنصة فيو.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد تعاقدت مع الفنانة إنجي كيوان والفنان سامي مغاوري، رسميا، للمشاركة في بطولة مسلسل "بابلو"، مع حسن الرداد، إلى جانب كل من  نجلاء بدر وأروى جودة ومصطفى فهمي وسلوى عثمان وهالة فاخر.

يعد مسلسل "بابلو"، التعاون الرابع بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، ، بعد مشاركتهما بفيلم "تحت تهديد السلاح"، المقرر طرحه بموسم عيد الفطر المقبل، ومسلسل "شاهد عيان"، ومسلسل "الجماعة 1"، الذي عرض عام 2010، حيث عمل به حماقي في بدايته كمساعد مخرج أول.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "بابلو" كان من المقرر أن يلعب بطولته الفنان ماجد المصري، قبل أن تقوم الشركة المنتجة بإسناده إلى حسن الرداد، وقد تعاقدت الفنانة سوسن بدر على المشاركة في البطولة قبل أن تعتذر قبل بداية التصوير بأيام قليلة وحلت الفنانة هالة فاخر بدلا منها.

نشير إلى أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما كانت فيلم "توأم روحي"، وشاركه البطولة التونسية عائشة بن أحمد، أمينة خليل، رجاء الجداوي، حنان سليمان وبيومي فؤاد"، الفيلم من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية، تجمع عمر وريم، لكن القدر يتدخل بينهما، فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز