عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نقيب الأطباء يطلب لقاء عاجل مع القائم بأعمال وزير الصحة

د. حسين خيري نقيب أطباء مصر
د. حسين خيري نقيب أطباء مصر

خاطب د. حسين خيري نقيب أطباء مصر د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و البحث العلمي القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، لتحديد موعد عاجل لاجتماع موسع مع نقيب الأطباء وبعض أعضاء مجلس النقابة وممثلي الأطباء حديثي التخرج.



أعلن د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة الإعلام، أن نقيب الأطباء د.حسين خيري أرسل اليوم الخميس 10 مارس كتاباً رسمياً إلى د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي القائم بأعمال وزير الصحة، يطلب فيه تحديد موعد عاجل للقاء نقيب الأطباء و د. أسامة محمود عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة التعليم الطبي و د. أحمد السيد عضو مجلس النقابة ولجنة الشباب إضافة إلى بعض الأطباء من الدفعات حديثي التخرج. و أضاف د. أحمد حسين مقرر لجنة الإعلام أن نقابة الأطباء قامت مؤخراً بعقد لقاءين موسعين مع الأطباء حديثي التخرج بمحافظات الجمهورية المختلفة عبر الحضور الشخصي ومن خلال وسائل التواصل الإلكتروني، تلقت فيهما استفسارات ومقترحات شباب الأطباء عن نظام التكليف وبعض المشكلات والقضايا الصحية، وذلك حتى تكون رؤية النقابة انعكاسأ فعلياً لرغبات الأطباء.

وأشار د. أحمد حسين أن نقابة الأطباء وجهت الشكر لوزارة الصحة على مبادرتها بمشاركة الأطباء المناقشة والاختيار بين اطروحات الوزارة بشأن تكليف الأطباء، وأضاف حسين أن نقيب الأطباء د. حسين خيري جدد الشكر و تثمين النقابة لهذه المبادرة في كتابه إلى وزير الصحة.

وذكر مقرر لجنة الإعلام بنقابة الأطباء أن نقيب الأطباء د.  حسين خيري قد سبق وتواصل مع د. حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان لتنسيق وتحديد موعد اجتماع مع وزير الصحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز