عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلان تشكيلي ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراتهما بأبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لخوض مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في مدريد، في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



ويغيب عن ريال مدريد في لقاء اليوم، الفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيلي كاسيميرو بسبب الإيقاف، فيما عاد للتشكيل لاعب الوسط الألماني توني كروس بعد تعافيه من الإصابة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي، "تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وكارفاخال وإيدير ميليتاو وديفيد ألابا وناتشو فيرنانديز في الدفاع، وتوني كروس وفيدي فالفيردي ولوكا مودريتش في الوسط، وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو وكريم بنزيما في الهجوم". كما أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الذي ضم الثلاثي الناري "ميسي ونيمار ومبابي" في خط الهجوم.

وجاء تشكيل الفريق الفرنسي كالتالي، "دوناروما في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي وماركينيوس وكيمبيمبي ونونو مينديز في الدفاع، ودانيلو وباريديس وماركو فيراتي في الوسط، وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وليونيل ميسي في الهجوم".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين في باريس، قد انتهت بفوز سان جيرمان على ريال مدريد بهدف نظيف سجله اللاعب كيليان مبابي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز