عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يدخل معسكراً مغلقا قبل مواجهة سيراميكا فى الدوري غدا

نادي سموحة
نادي سموحة

دخل فريق الكرة الأول بنادى سموحة، معسكراً مغلقاً، اليوم /الاثنين/؛ استعداداً للقاء سيراميكا غداً /الثلاثاء/ على ملعب المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم. ورفع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامى درجة التأهب استعدادا للمباراة، وحرص على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه فى مباراة غزل المحلة في الجولة الماضية من بطولة الدوري العام، ويسعى سامى إلى مواصلة الانتصارات مع "الموج الأزرق"، ومزاحمة الكبار على المربع الذهبى هذا الموسم. وسيعلن المدير الفنى عقب انتهاء التدريب قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة. 



ووجه أحمد سامى تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه من خطورة فريق سيراميكا، وخاصة في ظل النتائج السيئة التي حققها مؤخرا ورغبتهم فى الخروج من الكبوة على حساب سموحة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر وعدم التفريط فى نقاط المباراة الثلاث من أجل الاستمرار فى مقدمة ترتيب جدول الدوري.

وطالب سامى لاعبي سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.

ويفتقد الفريق جهود كل من محمد شكرى بسبب الإصابة وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد ٢٢ نقطة، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندرى والمصري وإنبى، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني وعلى الإسماعيلى بهدفين وعلى طلائع الجيش بهدف نظيف وعلى البنك الأهلى والزمالك والتعادل مع المقاولون العرب والفوز على المحلة فى الجولة الماضية وخسر مباراة واحدة أمام الأهلى وسجل لاعبوه ١٨ هدفاً خلال المباريات الـ١١ الماضية فى الدوري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز