عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
يوم الشهيد

احتفالًا بيوم الشهيد.. محافظ الدقهلية يكرم أحد مصابي العمليات الحربية بسيناء

تكريم البطل
تكريم البطل

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن رعاية وتكريم مصابي العمليات الحربية، ودعم أسر الشهداء شرف لنا جميعًا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا، ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين من أبناء الوطن، ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.



 

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الدقهلية، الجندي مقاتل البطل محمد رأفت محمد عبد العال، من أبناء قرية السمارة بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، وهو أحد مصابي العمليات الحربية في سيناء أثناء تأديته واجبه الوطني، وأصيب ببتر تحت الركبة اليمنى وبتر فوق الركبة اليسرى، وذلك بحضور العقيد احمد السويدي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية.

وقدم مختار، للجندي البطل درع المحافظة وشهادة تقدير، تكريمًا له وتقديرًا لتضحياته التي قدمها أثناء تأدية واجبه الوطني، وتأكيدًا على أن مصر دائمًا تتذكر أبنائها الذين قدموا كل غال ونفيس، في سبيل الحفاظ علي مقدرات الوطن وحمايته ضد الاعداء في الداخل والخارج.

وأعرب مختار عن تقديره واعتزازه بأسر الشهداء والمصابين أبناء الدقهلية وأبناء مصر جميعًا، مشيرًا إلى أنهم ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته، مؤكدًا على عظم مكانة رجال القوات المسلحة في نفوس أبناء الوطن، فهم الحصن الحصين والدرع الواقي لهذا الوطن.

والجدير بالذكر أن هذا التكريم من محافظ الدقهلية للجندي البطل، يأتي تزامنا مع قرب الاحتفال بذكرى يوم الشهيد، والذي يتم الاحتفال به في شهر مارس كل عام، وهو ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 في الصفوف الأمامية في أرض المعركة في حرب الاستنزاف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز