عاجل
الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رامي صبري وزوجته ضيوف "معكم منى الشاذلي"

رامي صبري وزوجته
رامي صبري وزوجته

رامي صبري؛ يتصدر قائمة التريند صباح اليوم السبت؛ عقب حلوله ضيفا على برنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي هو وزوجته.



 

رامي صبري عن رحيل شقيقه

 

وتحدث صبري خلال الحلقة عن شقيقه "كريم" المتوفي، متمنيا تواجده معه خلال الأيام الحالية، وذلك عقب وفاته نتيجة هروبه من إحدى مصحات علاج الإدمان، غير المرخصة في منطقة البدرشين، وغرقه في ترعة المريوطية.

رسالة صبري للجمهور

ووجه خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي رسالة إلى جميع الشباب، قائلًا: "بقول للشباب اللي لسة صغير في السن ركزوا في صحتكم وشغلكم، وابتعدوا عن أصدقاء السوء، وبتمنى لأولادي أنهم يكونوا أحسن دائمًا".

واستكمل، أنه يتمنى أن يتنعم والدته ووالده بالصحة، مضيفًا: "بدعي ربنا أن ربنا يصبرهم أحنا خسرنا أخويا بس ربنا عايز كدا، وأحنا علينا أننا ننفذ حكمه".

وأشار إلى أنه ولد في مصر ولكن استمر في العيش داخل الإمارات حتى بلغ 12 عامًا، مضيفًا: "حبى للمزيكا كان واضح منذ عمر الـ 4 سنوات، واضطر والدى ووالدتى ترك الإمارات والنزول إلى مصر بسبب حبى للمزيكا وإصراري على دخول معهد الموسيقى العربية".

رامي صبري عن شيرين عبدالوهاب

وكشف صبري عن رأيه في صوت الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان أحمد سعد، مشيرًا إلى أنهما كانوا زملائه في المعهد العالي للموسيقى العربية. وقائلا:" كنت شايفهم من الأصوات المهمة في المعهد، وشيرين من القريبين جدًا لقلبي حتى لما كنا بندرس، وأنا قمت بالتلحين لـ شيرين أغنية مش عايزة غيرك أنت"، مشيرا إلى أن معظم أغانيه الحالية من ألحانه.

وأشعل رامي صبري الاستديو بغناء أغنيته الجديدة "قاعد دلوقتي لوحدي مع نفسي"، لافتًا إلى أنها من كلمات عزيز الشافعي، موضحًا أن أول عمل بينه وبين عزيز كانت أغنية "قولي عايز أيه وانا أجبلك"، وبعدها "حياتي مش تمام"، وبعد ذلك "«مع نفسي".

زوجته رامي صبري عن شخصيته

ومن جانبها أكدت شيرين زوجة صبري أن كلام أغنيته "الراجل" التي استفزت جمهوره والاعلامية مني الشاذلي أيضا لا ينطبق عليه أبدا.

ليرد: " ليه واخده الموضوع بجد، أنا بهزر، وهي أكتر أغنية تطلب مني في الأفراح والعروسة هي من تطلبها.

لتتدخل شيرين وتدافع عنه: "هو طيب جدا، ومختلف تماما عن الأغنية، بياخد وبيدي، شخص مرن ومش صعب في التعامل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز