عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات نظافة مكبرة وإزالة الإشغالات بكفر الشيخ

حملات النظافة
حملات النظافة

نظم مجلس مدينة الحامول، التابع لمحافظة كفر الشيخ، حملات النظافة والتجميل، وتحسين الخدمات والمرافق، وقص وتهذيب الأشجار، وإزالة الإشغالات، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.  

وتابع  عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أعمال النظافة العامة التي شملت رفع القمامة بالشارع الرئيسي والشوارع الفرعية، وكنسها وتفريغ صناديق القمامة، والنظافة حولها، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات وتحميلها الي المقالب العمومية، بالإضافة إلى أعمال تحسين ورفع كفاءة المنتزهات، وقص وتهذيب الأشجار بالشوارع والميادين، لتجميل مداخل ومخارج المدينة.

كما أشرف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، علي تنفيذ حملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات بشوارع مدينة الحامول، والتي أسفرت عن إزالة العديد من الإشغالات وفروشات الباعة الجائلين، والمظاهر العشوائية في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، والكوبري الحديد، دوران أبو النور ، بجوار مسجد الهجرة، شارع العاشر من رمضان، ومصادرة المعدات التي تشوه المظهر الحضاري للشوارع أو إعاقة الحركة المرورية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز