عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفهوم "الأسرة في الإسلام" ندوة دينية بكلية التمريض بجامعة كفر الشيخ

خلال الندوة
خلال الندوة

    نظمت الإدارة العامة لمشروعات البيئة بجامعة كفر الشيخ برئاسة الأستاذ نافع حمادة مديرعام مشروعات البيئة بالجامعة اليوم الاثنين بقاعة السيمنار بكليه التمريض" ندوة دينية بعنوان "الأسرة في الإسلام "، بالتعاون مع بالتعاون مع مديريه الاوقاف بكفر الشيخ ضمن برنامج القوافل الدعوية والإرشاد الديني بالجامعة.



وذلك تحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعه، والدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض.

حاضر في الندوة الشيخ محمد عوض حسانين من علماء مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، والشيخ إبراهيم سعد علي من علماء مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، عن مفهوم الأسرة في الإسلام، وأهمية الأسرة في الإسلام، ومكانة الأسرة في الإسلام، وأهداف تكوين الأسرة وكيفية الاختيار الصحيح لتكوين الأسرة.

وصرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، أن تنظيم تلك الندوات يأتي في إطار دور الجامعة في تعزيز منظومة القيم ورفع الوعي الديني والثقافي وتعزيز الانتماء لدى الطلاب وتنفيذ خطط المجلس الأعلى للجامعات بشأن عقد الندوات الثقافية والتوعوية بحضور الشخصيات والرموز لتطوير البنية القيمة والفكرية والثقافية للطلاب.  

وأضاف الدسوقي، أن الجامعة تستثمر هذه اللقاءات الثقافية لتشجع الطلاب على الاشتراك والتفاعل الإيجابي للحفاظ على شخصية الطالب وبناء ذاته.

جاء ذلك بحضور  الدكتور مها أبو جازية عميد الكلية والدكتور هاله عبدالفتاح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب و العاملين في الكلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز