عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذ ٧١ قرار إزالة تعدٍ على أملاك الدولة فى حملة بالبحيرة

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.



 

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على جميع الوحدات المحلية والزراعة وكافة الجهات المعنية بالالتزام بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باجتماع مجلس المحافظين بتكثيف الحملات ضمن المرحلة الثانية للموجة 19 لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

 

و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة محاسب محمد مرعي بتنفيذ ٧١ حالة إزالة تعدٍ على أراضي الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية علي مساحة ١٩٧٨٥ م٢ عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض وعشش.

 

وشدد محافظ البحيرة على استمرار تلك الحملات وازالة كافة التعديات على المجاري المائية والأراضى الزراعية وأملاك الدولة بكافة مدن ومراكز المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز