عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجمع إعلام زفتى بالغربية ينظم ندوة حول " كيفية التعامل مع متحور ( أوميكرون )

نظم مجمع إعلام زفتى بالتعاون مع الوحدة المحلية بنهطاى اليوم الأربعاء ، ندوة إعلامية تحت عنوان " كيفية التعامل مع متحور كورونا الجديد ( أوميكرون ) " بمقر قاعة الوحدة .



وأوضحت الدكتورة سارة محمد المليجى دكتور صيدلى بمستشفى زفتى العام؛ خلال كلمتها في الندوة أن فيروس أوميكرون المستجد سريع الانتشار والعدوى ولكنه أقل خطورة من فيروس كورونا؛ مشيرة إلى أعراض الإصابة بفيروس أوميكرون؛ وطرق الوقاية .

 

وأكدت ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية من ( لبس الكمامة – غسل اليدين باستمرار – التباعد الاجتماعي ) وأخذ القسط الكافي من النوم لأنه يحمى الجسم بنسبة 50 إلى 60 % إلي جانب ضرورة تناول الفواكه والخضروات الطازجة وتناول كثير من السوائل لأنها هامة جداً للوقاية .

وقالت المليجي إنه لابد من أخذ الجرعة الثالثة من التطعيم ( التنشيطية ) بعد ستة شهور من أخذ أخر جرعة من التطعيم وهى جرعة تعزيزية لتقوية المناعة .

يذكر أنه شارك في الندوة بعض موظفات وموظفي الوحدة بحضور محمد أمام أبو سعيد رئيس الوحدة المحلية بنهطاى؛ وأدار الندوة حازم محمد عبد الصمد أخصائى أول إعلام تحت أشراف عبد الله الحصري مدير مجمع الإعلام وعزة سرور مدير عام إدارة إعلام وسط الدلتا وسمير مهنا وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز