عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 63 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية والمجاري المائية بالبحيرة

إزالة 63 حالة تعد على الأراضى الزراعية والمجارى المائية بالبحيرة
إزالة 63 حالة تعد على الأراضى الزراعية والمجارى المائية بالبحيرة

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

 

و شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 65 حالة تعدٍ بنطاق 9 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 23322 م2  وذلك على النحو التالى، إزالة 8 حالات تعدٍ علي أملاك الصرف والآثار بمساحة 15249 م بالدلنجات، إزالة 28 حالة تعدٍ على أملاك الدولة  بمساحة 2466 م٢ بنطاق قرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار، إزالة 9 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 1750 م بقرية الطبرانى بمنطقة قرى الخريجين بوادي النطرون.

 

كما تم تنفيذ 8 قرارات إزالة بمساحة 1636 م املاك رى الخطاطبة بكوم حمادة، كما تم شد خشبية بمساحة 100 م٢ لصب سقف الدور الاول علوى بدون ترخيص، و إزالة 3 حالات تعدٍ و بناء مخالف بمساحة  833 م٢ بنطاق مجلس قرية النبيرة بايتاي البارود.

 

 

كما إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 360 م٢ بقري أبو خشيم والريكو بحوش عيسى عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض  وشدة خشبية، و إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 360 م٢ ببدر عبارة عن مباني مخالفة وشدات خشبية، وإزالة حالتي تعدٍ بمساحة 318 م٢  بالمحمودية عبارة عن  شدات خشبية، و إزالة حالتي تعدٍ بمساحة  250 م٢ بنطاق قري بلقطر وكوم القناطر بأبو حمص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز