عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 79.2%

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( اليوم ) نتيجة الفصل الدراسى الأول " نصف العام "  للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021/2022 بنسبة نجاح بلغت 79.2 ٪ من المتقدمين للامتحانات .



 

وأكد المحافظ على أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ 8 آلاف و438 طالبًا وطالبه .. حضر منهم الامتحان 8 آلاف و239 طالبًا وطالبة ، وبلغ عدد الغائبين 199 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة .

 

وأضاف المحافظ أن نتيجة الفصل الدراسى الأول مرتفعة ، وذلك للجهد المبذول من العاملين في قطاع التربية والتعليم على مستوى المحافظة .. مؤكدًا على أن نتيجة مادة العلوم مرتفعة وجاءت في المرتبة الثالثة بعد مادتى الدراسات والرياضيات ، ومطالبًا الأهالى بعدم الانسياق وراء الشائعات .

 

وبدوره .. قال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه اعتبارًا من غد سيتم قتح باب التظلمات من النتيجة ولمدة اسبوعين .. لافتًا الى أن أسئلة الامتحانات كانت من الكتاب المقرر ومما تم تدريسه في الفصل الدراسى الأول .

 

حضر اعتماد النتيجة كل من : حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ، عادل يحى رئيس لجنة النظام والمراقبة ، خالد أبو سلمى مدير إدارة التعليم الاعدادى ، عاطف العلاقمى مدير العلاقات العامة والاعلام بالمديرية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز