عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الآن الاستعلام.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج جميع الطلاب

نتيجة الأزهر
نتيجة الأزهر

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج، من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل من قبل طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية وأولياء أمورهم، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية. 
 
 
 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج

 
 
ويمكن لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2021-2022، من خلال الرابط التالي: 
 
 
 
 
 

طريقة الحصول على النتيجة

 
 
ويستطيع تلاميذ الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على نتيجة الترم الأول من خلال عدة خطوات: 
 
- الدخول على بوابة الأزهر الشريف 
من خلال الرابط التالي:
 
 
 
- كتابة الرقم القومي 
 
- كتابة رقم الجلوس 
 
- الضغط على استعلام 
 
- سوف تظهر النتيجة بشكل مباشر
 
- يمكنك طباعة النتيجة
 
 

وكيل الأزهر الشريف يعتمد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية 

 
 
واعتمد الدكتور محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أمس الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي ٢٠٢١- ٢٠٢٢م.
 
وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في العام الدراسي الحالي بالشهادة الابتدائية (١٥٠٥٩٩) طالبًا وطالبة، حضر منهم (١٤٩١١٦)، وبلغ إجمالي الحاصلين على ٥٠% فأكثر (١٢٣٩٥٣) بنسبة (٨٣.١٣%)، فيما بلغ عدد الحاصلين على أقل من ٥٠% (٢٥١٦٣) بنسبة ١٦.٨٧%.
 
بينما بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (١٤٣١٧٩) طالبًا وطالبة، حضر منهم (١٤١٤٢١)، وبلغ إجمالي الحاصلين على ٥٠% فأكثر (١٠٨٨٢١) بنسبة ٧٦.٩٥%، والحاصلين على أقل من ٥٠% (٣٢٦٠٠) بنسبة (٢٤.٠٥%).
 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج

 
وتيسيرًا على الطلاب وجه وكيل الأزهر بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يمكن الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات.‏
 
 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج

وكان قد عقدت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الفترة من 16-22 يناير، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا. 



كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 في الفترة من الأحد 16 يناير 2022، وحتى الأحد 23 يناير 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز