عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الاهلي ارشيفية
الاهلي ارشيفية

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة.. تنتظر اليوم جماهير القلعة الحمراء مباراة فريقهم بنصف نهائي بطولة العالم للأندية أمام بطل أمريكا الجنوبية "بالميراس".



 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

 

ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، باستاد آل نهيان بالإمارات، في مباراة فاصلة يسعى بها الأهلي، إلى التأهل إلى نهائيات البطولة، وعدم الاكتفاء بالتنافس على حصد المركز الثالث أو الرابع عالميا.

 

المستحيل ليس أهلاوي

 

وكان الأهلي قد تأهل لنصف النهائي عقب فوزه على فريق "مونتيري المكسيكي"، بهدف محمد هاني، بمباراة كان الفوز بها أشبه بالمستحيل على لاعبي القلعة الحمراء، نظرا لغياب أغلبية نجوم الفريق الأول، إلا أن "المستحيل ليس أهلاوي"، واستطاع الأهلي أن يثبت للعالم أجمع من جديد مقولته الأشهر "أن الأهلي بمن حضر" لينجح في حسم اللقاء وحجز تذكرته إلى نصف نهائيات المونديال.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته اليوم بذات روح التحدي والعزيمة التي خاض بها مباراته السابقة، فضلا على زيادة فرصه بكسب اللقاء بعد انضمام لاعبي الفريق الدوليين لبعثة الفريق أمس عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا، ومن المتوقع أن يدفع موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بكل من محمد شريف وأيمن أشرف لتدعيم صفوف الفريق، نظرا لعدم مشاركتهم بشكل أساسي مع المنتخب إلا أنه حتى الآن لا يوجد ما يؤكد حقيقة مشاركتهم باللقاء من عدمه، في انتظار تشكيلة الشياطين الحمر لمباراة اليوم.

 

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على بالميراس في مواجهتهم الأخيرة بمونديال قطر بركلات الترجيح بنتيجة3/2  ليتوج الأهلي بالميدالية البرونزية، ويحصل على المركز الثالث بالبطولة، ويسعى الأهلي لإعادة سيناريو مواجهتهم السابقة وتحقيق إنجاز جديد بالتأهل للدور النهائي للبطولة على حساب الفريق البرازيلي.

 

وقد اتحاد كرة القدم الدولي "فيفا" قد أعلن إسناد إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من: الفرنسي كليمان توربان حكمًا للساحة، ويعاونه كل من نيكولاس دانوس وسيريل جريجوري، والكندي درو فيشر حكما رابعا، بينما يتولى الأسترالي أنتون شتينين إدارة غرفة الفيديو "الفار".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز