عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريال يوسف تكشف سبب انفصالها عن خطيبها بعد تجهيزها فستان الزفاف

فريال يوسف
فريال يوسف

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف سبب انفصالها المفاجئ عن خطيبها السابق، قبل فترة قصيرة من موعد الزفاف.



قالت فريال يوسف في برنامج "واحد من الناس": كان يتبقى 3 شهور على زفافي، وكنت أقوم بتجهيز فستان الزفاف، واكتشفت خيانة خطيبي لي، مع صديقة أقرب أصدقائه.

وتابعت: لم أسامحه على تلك الخيانة، علي الرغم من أني كنت أحبه، وقررت إنهاء العلاقة فورا، أنا أحب الرجل الراقى، الذي يملك طموحا في عمله ومستقبله، وأتمنى أن أتزوج من رجل مثقف ويشبهني، ونكون علي قدر من التفاهم، مش شرط يكون رجل أعمال  .

يذكر أن بداية فريال يوسف في فيلم "بالألوان الطبيعية"، وكان أول لقاء لها مع المنتج الكبير ممدوح الليثى، وحصلت عنه على جائزة في مهرجان الإسكندرية.

وأكدت فريال أن لديها خطوط حمراء هي التي تضعها، واعترفت بعدم رضاها عن بعض الأفلام اللى قدمتها، ومن المخرجين الذين تتمنى العمل معهم: المخرج شريف عرفه، والمخرج مروان حامد، ومن الفنانين الذين تتمنى العمل معهم: كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وتتمنى تقديم عمل درامي مع محمد رمضان.

وأعلنت ندمها على المشاركة في مسلسلي "أسرار"، و"الضاهر"، لانه بعد كل الإرهاق والتعب الذي عانته أثناء التصوير لم تحصل على نصف أجرها في "أسرار"، ولم تحصل على أجرها بالكامل في "الضاهر"، أما الأعمال التي تعتز بها فهو مسلسل "أفراح القبة" للأستاذ محمد ياسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز